صورة موضوعية
صورة موضوعية


نائب محافظ القاهرة تتابع أعمال الحملة المكبرة للنظافة في مصر القديمة

محمود كساب

الإثنين، 11 يوليه 2022 - 12:08 م

تابعت المهندسة جيهان عبدالمنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية جهود أحياء المنطقة الجنوبية لتنفيذ حملات النظافة ورفع القمامة والتراكمات أولا بأول وفقا للخطة الموضوعة لاستقبال عيد الأضحي المبارك وتنفيذا لتعليمات اللواء محافظ القاهرة . 

وأصدرت عبد المنعم، توجيهاتها للأجهزة التنفيذية بتكثيف حملات النظافة خاصة خلال عيد الأضحى المبارك بالتنسيق مع افرع هيئة النظافة و الشركات المخصصة للنظافة و المتابعة الميدانية بالمنطقة الجنوبية والاحياء لرفع الاهتمام الكبير بهذه المنظومة من خلال رفع تراكمات القمامة والمخلفات بكافة الانحاء وإجراء المتابعات الدائمة والميدانية لرفع مستوي النظافة بالشوارع الرئيسية والفرعية وعدداً من المناطق التي بحاجة إلى تكثيف دوريات العمل بها وتحقيق خطوات متقدمه في ذلك الملف الحيوي.

وفي نطاق ذلك شنت الأجهزة التنفيذية بحي مصر القديمة حملات للنظافة ورفع التراكمات والمخلفات شملت رفع كفاءة النظافه وتجريد الاتربه بمنطقة الفواخير من شارع الفسطاط بمنطقة بطن البقره بمصر القديمة بالتعاون مع فرع هيئة النظافه والتجميل بحى مصر القديمة.

كما شملت الحملة رفع المخلفات من اسطح العقارات والمنشآت الحكومية بشارع الفسطاط وبجوار كوبرى العاشر بشارع الفسطاط إلى جانب الحملات الليله على الطريق الدائري بنطاق حي مصر القديمه والتي اسفرت عن رفع المخلفات اعلى واسفل الطريق . 

شددت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية السادة رؤساء الأحياء بضرورة التواجد المستمر بالشوارع والميادين لمتابعة سير العمل وتواجد سكرتيرى الحي لمتابعة كافة المستجدات على ارض الواقع إلى جانب تفعيل دور الرصد البيئي ومشرفي المربعات لرصد جميع المخالفات واتخاذ كافة الإجراءات حيال المخالفين الى حانب تكثيف ورديات الأعمال و تفعيل دور غرف العمليات لاستقبال كافة البلاغات اثناء إجازة عيد الأضحى المبارك.

اقرأ أيضا | «الخشت»: استقبال 2178 حالة مرضية بطوارئ قصر العيني في العيد


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة